المحرر موضوع: {الإدارة}_قوانين وضوابط منتدى الترجمة  (زيارة 1005 مرات)

غير متصل zimo

  • VIP
  • *
  • مشاركة: 1117
{الإدارة}_قوانين وضوابط منتدى الترجمة
« في: 01 23, 2016, 02:19:13 صباحاً »
السلام عليكم ورحمة الله.

قوانين وضوابط منتدى الترجمة :

1- يمنع منعاً باتاً نسب اي ترجمة لصالحك ان لم تكن كذلك وسيتم إيقاف عضوية من يقدم على ذلك دون تحذير.
2- لايسمح بترجمات القواميس الإلكترونية ومواقع الترجمة الإلكترونية الا بعد التعديل اللغوي عليها وسيتم حذف اي ترجمة تكون خلاف ذلك.
3- يتم رفع الترجمات على مواقع الرفع او الموقع الشهير  Subscene.
4- لكل مترجم الحق في وضع الصفحة الشخصية الخاصة به في موقع Subscene.
5- في حال طلب ترجمة يجب ان يكون عنوان الموضوع واضحا و مختصرا يدل على طلبك بالتحديد....
6- في حال طلب ترجمة لابد من وضع بوستر للمسلسل او الفيلم المراد ترجمته وكذلك سنة الإصدار لوجود تشابه في بعض الاحيان في المسميات ....
7- في حال توفر الترجمة بأي لغة أخرى قم بوضع رابط الترجمة.
8- منتدى الترجمة مخصص فقط لـ :
         برامج الترجمة و شروحات لها  -  شرح عام يتعلق بمجال الترجمة  -  طلبات الترجمة
                 والمواضيع التي خارج تخصص منتدى الترجمة سيتم حذفها مباشرة.
9- الإدارة غير مسؤولة عن أي مخالفة ناتجة عن عدم قراءة القوانين.

اتمنى من الجميع التقيد بالقوانين .....

« آخر تحرير: 12 02, 2017, 04:45:23 مسائاً بواسطة zimo »